خدماتنا

خدماتنا

تعرف على أفضل خدمات سهم الحكمة للتوصيات

يوفر موقع الحكمة مجموعة من الخدمات التي يقوم على تقديمها فريق عمل متميز من الخبراء المحترفين من جميع أنحاء العالم كل في تخصصه والأسواق التي تخصص فيها، من خلال خبراته المتراكمة في سوق معين أو أسواق بعينها، وتتلاقى سهم الحكمة هؤلاء الخبراء العالميين معا، الأمر الذي ينتج عنه مجموعة متميزة وفريدة من الخدمات والتي يتم توفيرها على موقع الحكمة من خلال التحليل الفني والمالي والذي يحتاجه المستثمر السعودي لاتخاذ قرار مناسب في وقت قياسي طبقا للمدى الزمني المتاح لاتخاذ القرار المناسب فى الوقت المتاسب لتحقيق أفضل عائد على إستثماراتة في البورصة السعودية.

التوصيات

تعرف على أفضل توصيات سهم الحكمة

وهي مجموعة من التوصيات التي تنشر علي موقع الحكمة والمتوقع تحققها في فترات مختلفة لتناسب جميع أنوع الاستثمار القصير منها والمتوسط والطويل ونظرا لتغيرات السوق قد ينصح بالاستمرار في الاحتفاظ بالسهم و متابعة تحديثات التوصيات المختلفة. ودائما ما تكون التوصيات المفتوحة تحت إشراف ومتابعة فريق عمل الموقع طبقا لقواعد وآليات العمل في سوق المال السعودي و ذلك حتي أغلاق التوصية

تنقسم الخدمات الي عدة أنواع:
ساحة متاجرة الحكمة

يتم عرض توصيات متاجرة بهدف المضاربة اليومية وتحليلات قصيرة المدى تتراوح بين 1.5 – 3 % ربح للتوصية.
يتم التحديث لكل التوصيات المختارة وتعديل وتعقيب وشرح بتحليل فني وشارت لكل توصية.

ساحة أسهم الحكمة المميزة

يتم عرض توصيات بالأسهم المميزة التي حصلت سيولة كبيرة ومتوقع لها مستهدفات بين 4-7 % والتي تكون محط اهتمام أسهم المحافظ الكبري والصناديق والمتاجره اليومية والاسبوعية بها والتي يتم انتقاءها من خلال أدوات متطوره وتحليلات احصائية بدقة عالية .
يتم التحديث لكل التوصيات المختارة وتعديل وتعقيب وشرح بتحليل فني وشارت لكل توصية.

ساحة مستشاري ادارة محافظ الحكمة

عمل تقرير تفصيلي لتقييم الوضع الحالي للمحفظة واقتراح خطة عمل بهدف تحقيق أقصى ربح شهري، ربع سنوي، نصف سنوي وسنوي والبدء الفوري في تنفيذها بعد اعتمادها من الخبير ومالك المحفظة بالإضافة الى المتابعة اليومية من خلال تقرير بأسهم الفرص المتاجرة والأسهم المميزة بالإضافة إلى التواصل المستمر والمتابعة الدقيقة لتطور أداء المحفظة.

تقرير الحكمة اليومي لسوق المال السعودي

تقرير مجمع من خلال مجموعة مستشارى الموقع ومدقق من كبار المحللين والمستشارين ومنشور يومياً للإفادة لجميع العملاء المشتركين.

والجدول التالي يوضح جميع خدمات وباقات الموقع.
مسلسل نوع الخدمة فترة الاشتراك السعر بالريال
1 ساحة متاجرة الحكمة شهر ميلادي 3200ريال سعودي
2 ساحة أسهم الحكمة المميزة شهر ميلادي 5800 ريال سعودي
3 ساحة مستشاري ادارة محافظ الحكمة شهر ميلادي 6000 ريال سعودي