التزامات مركز الصفوة للمال والأعمال

التزامات مركز الصفوة للمال والأعمال

الاتفاقية في داخل الإطار ومحل إقامة الشركة "مركز الصفوة للمال والأعمال" وإن التعامل الكتروني من خلال الموقع ومنشأه جمهورية مصر العربية

معلومات تصفحك للموقع والوقت الذي تستغرقه في كل صفحة أثناء تصفحك للموقع، المعلومات التي تقوم بتسجيلها بنفسك على الموقع، وأي معلومات أخري تضيفها الى الموقع. ويتم استخدام هذه المعلومات من خلال القائمين على إدارة الموقع بهدف السماح لك بالدخول واستخدام الموقع، وحتي يمكننا تقديم خدمه متميزه لك وارسال تحديثات واخبار والتمكن من اعداد تقارير احصائيه لقياس كفاءة الخدمه والموقع. لن يقوم الموقع بمشاركة معلومات العميل مع أي جهة خلاف شركاء مركز الصفوة للمال والأعمال وللأغراض المذكوره فط والتزام الشريك بسرية وخصوصية البيانات واستخدامها بالقدر المناسب للأغراض المذكورة سابقا، وعليه يمكن لمركز الصفوة للمال والأعمال الافصاح عن بعض أو كل المعلومات المسجله بالقدر المطلوب طبقا للقوانين فيما يختص بأي إجراءات قانونية حالية أو متوقعة، وبغرض تأسيس وممارسة الدفاع عن حقوقها القانونية.

آلية اضافة وتجميع وحفظ بيانات العملاء

معلومات تصفحك للموقع والوقت الذي تستغرقه في كل صفحة أثناء تصفحك للموقع، المعلومات التي تقوم بتسجيلها بنفسك على الموقع، وأي معلومات أخري تضيفها الى الموقع. ويتم استخدام هذه المعلومات من خلال القائمين على إدارة الموقع بهدف السماح لك بالدخول واستخدام الموقع، وحتي يمكننا تقديم خدمه متميزه لك وارسال تحديثات واخبار والتمكن من اعداد تقارير احصائيه لقياس كفاءة الخدمه والموقع. لن يقوم الموقع بمشاركة معلومات العميل مع أي جهه خلاق شركاء مركز الصفوة للمال والأعمال وللأغراض المذكوره فط والتزام الشريك بسرية وخصوصية البيانات واستخدامها بالقدر المناسب للأغراض المذكورة سابقا، وعليه يمكن لمركز الصفوة للمال والأعمال الافصاح عن بعض أو كل المعلومات المسجله بالقدر المطلوب طبقا للقوانين فيما يختص بأي إجراءات قانونية حالية أو متوقعة، وبغرض تأسيس وممارسة الدفاع عن حقوقها القانونية.